2024-04-26T12:36:50+03:00

مانشستر يونايتد واثق من ضم مدافع إيفرتون

– يبذل مسؤولو مانشستر يونايتد الإنجليزي جهودًا كبيرة من أجل التعاقد مع جاراد برانثويت مدافع نادي إيفرتون الإنجليزي في الصيف.

وأشارت التقارير بأن مانشستر يونايتد واثق بأن عرض بقيمة تتراوح ما بين 60 إلى 70 مليون باوند ستكون كفيلة بإقناع التوفيز ببيع اللاعب في الصيف.

ويحتاج إيفرتون للمال لحل أزمته حيث سيسمح بيع برانثويت بهذه القيمة في إدراجها ضمن حساباتهم وميزانية موسم 2023-2024 وتجنب أي خصم إضافي لنقاط النادي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر يونايتد واثق من ضم مدافع إيفرتون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد واثق من ضم مدافع إيفرتون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مانشستر يونايتد واثق من ضم مدافع إيفرتون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يبذل مسؤولو مانشستر يونايتد الإنجليزي جهودًا كبيرة من أجل التعاقد مع جاراد برانثويت مدافع نادي إيفرتون الإنجليزي في الصيف. وأشارت التقارير بأن مانشستر يونايتد واثق بأن عرض بقيمة تتراوح ما بين 60 إلى 70 مليون... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم