2024-04-26T12:44:37+03:00

الحكام يجددون المطالبة بمستحقات الموسم الأول من كأس الرابطة

الجمعة 26/أبريل/2024 - 12:35 م

تجددت مطالبات الحكام في الأيام الأخيرة للحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى اتحاد الكرة، نظير إدارة مباريات النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة، والتي أقيمت الموسم قبل الماضي.

مطالبات متجددة من الحكام 

وعلم القاهرة 24 أن عدد كبير من الحكام تواصلوا بشكل ودي مع مسئولي لجنة الحكام في الأيام الأخيرة؛ للمطالبة بالحصول على مستحقاتهم المتأخرة منذ موسمين والخاصة بإدارة مباريات الموسم الأول من بطولة كأس الرابطة.

وفي المقابل، رد مسئولو لجنة الحكام على مطالبات الحكام بأن اللجنة سبق وطالبت عدة مرات بصرف تلك المستحقات لكن دون استجابة من اتحاد الكرة، والذي يعتبر نفسه غير مسئول عن سداد تلك المستحقات كون بطولة كأس الرابطة تم استحداثها بقرار من رابطة الأندية ونظمتها الأخيرة وبالتالي تعد هي المسؤولة عن سداد مستحقات الحكام في الموسم الأول منها على غرار ما حدث بعد ذلك في الموسمين الثاني والثالث من البطولة.

يذكر أن رابطة الأندية تولت بداية من الموسم الجاري مسئولية صرف مستحقات الحكام عن إدارة مباريات الدوري الممتاز بدلا من اتحاد الكرة، حيث تلقت الرابطة المبالغ المقررة على أندية الدوري نظير مستحقات الحكام، لتقوم الرابطة بتوزيعها بشكل دوري، علما أن آخر دفعة تم صرفها من مستحقات حكام الدوري الممتاز شملت البدلات المالية حتى نهاية الجولة الـ 16 من البطولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الحكام يجددون المطالبة بمستحقات الموسم الأول من كأس الرابطة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الحكام يجددون المطالبة بمستحقات الموسم الأول من كأس الرابطة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الحكام يجددون المطالبة بمستحقات الموسم الأول من كأس الرابطة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 12:35 م تجددت مطالبات الحكام في الأيام الأخيرة للحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة لدى اتحاد الكرة، نظير إدارة مباريات النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة، والتي أقيمت الموسم قبل الماضي. مطالبات متجددة... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :