2022-09-30T00:36:47+03:00

وزير الرياضة يحضر مباراة بدورى أبطال أوروبا لكرة اليد

خلال زيارته لأسبانيا

وزير الرياضة يحضر مباراة بدورى أبطال أوروبا لكرة اليد

رياضة

الخميس, 29 سبتمبر 2022 23:19

كتب - عبدالرحمن أبوهاشم

حضر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مباراة كرة اليد بين برشلونة الإسباني وتسليه من سلوفانيا، وذلك خلال زيارته لدولة إسبانيا.

اقرأ أيضا.. سموحة يعلن إصابة أجاي ويكشف مدة غيابه

وكان نادي برشلونة قد أرسل دعوة إلى وزير الشباب والرياضية لحضور مباراة الفريق الكتالوني ضمن منافسات بطولة أوروبا لكرة اليد.

أشاد الدكتور أشرف صبحى بالمستوى المتميز للصالة المغطاة المستضيفة للمباراة، وتنوع البنية الرياضية التابعة لنادى برشلونة الإسباني، والتى تخدم مختلف فرق النادى، والتنظيم الجيد لدخول الجماهير، والتشجيع المثالى للفريقين طوال دقائق المباراة.

ثمن الدكتور أشرف صبحى على المستوى الرائع الذى تقدمه فرق منتخبات اليد فى دورى

أبطال أوروبا، مشيراً -فى ذات الوقت- إلى تميز كرة اليد المصرية على مستوى جميع المنتخبات الوطنية، والإنجازات التى تحققها في مختلف المحافل، وكذا مستوى الفرق المصرية في المنافسات المحلية والقارية.

وشهدت المباراة حضور مجموعة من مسئولي نادي برشلونة بجانب مدير تسويق النادى، وأحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بوارة الشباب والرياضة وسط حضور مجموعة من مشجعى الفريقين.

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة يحضر مباراة بدورى أبطال أوروبا لكرة اليد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يحضر مباراة بدورى أبطال أوروبا لكرة اليد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد وزير الرياضة يحضر مباراة بدورى أبطال أوروبا لكرة اليد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خلال زيارته لأسبانيا وزير الرياضة يحضر مباراة بدورى أبطال أوروبا لكرة اليدرياضةالخميس, 29 سبتمبر 2022 23:19 كتب - عبدالرحمن أبوهاشم حضر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مباراة كرة اليد بين برشلونة الإسباني وتسليه من... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 12:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :