2022-09-30T08:00:02+03:00

بقيادة مرموش.. موعد مباراة شتوتجارت المقبلة في البوندسليجا والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي شتوتجارت نظيره فولسبورج في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الألماني "البوندسليجا" والمقرر إقامتها مساء السبت الأول من أكتوبر 2022.

توقيت مباراة شتوتجارت ضد فولسبورج في الدوري الألماني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة الخامسة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة شتوتجارت ضد فولسبورج

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي تردد القنوات الناقلة لمباراة شتوتجارت ضد فولسبورج في الجولة الثامنة من الدوري الألماني حيث تبث شبكة قنوات دبي الرياضية الإماراتية مباريات البندسليجا باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة الدوري الألماني.

القمر الصناعي العرب سات.

التردد 12130.الإستقطاب أفقي.معامل تصحيح الخطأ 3/4.معدل الترميز 27500.دقة الجودة HD.القمر الصناعي: نايل سات.التردد 12418، 12019.الاستقطاب أفقي.معامل تصحيح الخطأ 2/3.معدل الترميز 27500.دقة الجودة SD.

موقف الفريقين من ترتيب الدوري الألماني

يتواجد نادي شتوتجارت في المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط، بينما يحتل فولسبورج المركز السابع عشر برصيد 5 نقاط في جدول ترتيب البوندسليجا. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بقيادة مرموش موعد مباراة شتوتجارت المقبلة في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بقيادة مرموش.. موعد مباراة شتوتجارت المقبلة في البوندسليجا والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر بقيادة مرموش.. موعد مباراة شتوتجارت المقبلة في البوندسليجا والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي شتوتجارت نظيره فولسبورج في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الألماني "البوندسليجا" والمقرر إقامتها مساء السبت الأول من أكتوبر 2022.توقيت مباراة شتوتجارت ضد فولسبورج في الدوري الألمانيومن المقرر أن تنطلق صافرة... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 08:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :