2024-04-26T18:09:39+03:00

طلب خاص من إمام عاشور في الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

06:07 م | الجمعة 26 أبريل 2024

إمام عاشور

طلب إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، المشاركة أساسيا أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، بحضور 50 ألف متفرج.

إمام عاشور لاعب الأهلي 

طلب إمام عاشور من كولر قبل مواجهة مازيمبي

وعلم موقع «الوطن سبورت»، أن إمام عاشور، متحمس للظهور مع الأهلي اليوم أمام مازيمبي، بعد عودته من إصابة خلغ في الكتف، وطالب كولر بالمشاركة أساسيا اليوم، مؤكدا جاهزيته بنسبة 100%.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ويستضيف الأهلي، مساء اليوم الجمعة، نظيره مازيمبي الكونغولي، في إياب بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وتبدأ المباراة في تمام العاشرة مساء باستاد القاهرة، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلب خاص من إمام عاشور في الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلب خاص من إمام عاشور في الأهلي قبل مواجهة مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طلب خاص من إمام عاشور في الأهلي قبل مواجهة مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:07 م | الجمعة 26 أبريل 2024 إمام عاشور طلب إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق، المشاركة أساسيا أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم