2024-04-26T18:09:40+03:00

20 هدفا وخسارة بوكاجونيورز.. أبرز نتائج مباريات «سود أمريكانا»

06:06 م | الجمعة 26 أبريل 2024

مباراة فورتاليزا البرازيلي وبوكاجونيورز الأرجنتيني

شهد اليوم الثالث والأخير من الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة «سود أمريكانا»، فوز فوراليزا البرازيلي على بوكا جونيورز الأرجنتيني، بنتيجة 4-2، كما شهد تسجيل 20 هدفا خلال 6 مباريات.

وبأربعة أهداف مقابل هدفين وعشرة لاعبين، فاز فورتاليزا البرازيلي، على نظيره بوكاجونيورز الأرجنتيني على ملعب «كاستيلاو»، ضمن مباريات اليوم الثالث من الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة «سود أمريكانا».

ونرصد نتائج مباريات اليوم الثالث والأخير من الجولة الثالثة بدور مجموعات لبطولة «سود أمريكانا»:

- تعادل ناسيونال أسونسيون البارجوياني مع نظيره راسينج الأوروجوياني إيجابيا بنتيجة 2-2 على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو»، ضمن مباريات المجموعة السادسة لبطولة «سود أمريكانا».

- فوز لانوس الأرجنتيني على ميتروبليتانوس الفنزويلي بهدفين نظيفين على ملعب «أوليمبيكو دي لا سيوداد أونفرسيتاريا»، بالمجموعة السابعة لبطولة«سود أمريكانا».

- فوز أولويز ريدي البوليفي على نظيره يونيفرسيداد سيزار فاييخو البيروفي بهدفين دون رد، على ملعب «إل ألتو»، ضمن مباريات المجموعة الأولى في بطولة «سود أمريكانا».

إنترناسيونال البرازيلي يفوز على دولفين الإكوادوري

- فوز إنديبيندينتي ميديلين الكولومبي، على نظيره ديفينسا خوستيكا الأرجنتيني بنتيجة 2-1 بالمجموعة الأول لبطولة «سود أمريكانا» على ملعب «أتاناسيو خيراردوت».

¡El mágico penal de Rafael Santos Borré para el primer triunfo de @SCInternacional en la CONMEBOL #Sudamericana !#LaMagiaDeVerdad @CocaCola_Br pic.twitter.com/4lj1pu65HP

— CONMEBOL Sudamericana (@Sudamericana) April 26, 2024

- خسارة دولفين الإكوادوري أمام نظيره إنترناسيونال البرازيلي بهدفين مقابل هدف بالمجموعة الثالثة في بطولة «سود أمريكانا» على ملعب «جوكاي».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

20 هدفا وخسارة بوكاجونيورز أبرز نتائج مباريات سود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 20 هدفا وخسارة بوكاجونيورز.. أبرز نتائج مباريات «سود أمريكانا» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 20 هدفا وخسارة بوكاجونيورز.. أبرز نتائج مباريات «سود أمريكانا»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:06 م | الجمعة 26 أبريل 2024 مباراة فورتاليزا البرازيلي وبوكاجونيورز الأرجنتيني شهد اليوم الثالث والأخير من الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة «سود أمريكانا»، فوز فوراليزا البرازيلي على بوكا... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :