2022-09-30T16:48:45+03:00

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي غدا

03:44 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

فريق ليفربول

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نظيره برايتون، غدًا السبت، على ملعب «آنفيلد» معقل الريدز، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوفيت القاهرة، والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد نظيره برايتون عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، إذ تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لجميع مواجهات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

ويدخل ليفربول المباراة ضد برايتون وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيده تسع نقاط من فوزين وثلاثة تعادلات وخسارة.

برايتون فيقدم خلال الموسم الجاري مستويات رائعة للغاية، جعلته يتواجد في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، جمعها من 6 لقاءات.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون

ومن المتوقع أن يبدأ فريق ليفربول تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب المباراة أمام نظيره برايتون بتشكيل مكون من أليسون بيكر في حراسة المرمي، والرباعي كوستاس تسيميكاس، وجو جوميز، وفيرجيل فان دايك، وترنت ألكساندر آرنولد في خط الدفاع، بينما يأتي الثلاثي فابيو كارفاليو، وأرتور ميلو، وتياجو ألكانتارا في خط الوسط، بالإضافة إلي لويس دياز، وروبيرتو فيرمينو، ومحمد صلاح في خط الهجوم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي غدا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي غدا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي غدا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:44 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022 فريق ليفربول يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نظيره برايتون، غدًا السبت، على ملعب «آنفيلد» معقل الريدز، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :