2022-09-30T17:32:50+03:00

كلوب يعلن غيابات ليفربول أمام برايتون.. ويدافع عن أرنولد: لاعب مذهل

04:24 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول

حرص الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على الدفاع بقوة عن مدافعه ترينت ألكسندر أرنولد، بعد استبعاده من المنتخب الإنجليزي مؤخرا ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

كلوب يدافع عن أرنولد بعد استبعاده من المنتخب

ليفربول وبرايتون المقرر أن تقام غدًا السبت، على ملعب آنفيلد: «نحن ليس لدينا مشكلة ونرى ترينت بصورة مختلفة تمامًا، الكثير يقول إن ترينت لا يدافع بصورة جيدة وهذا خطأ والحقيقة أن ترينت مدافع جيد جدًا لكن لا يدافع بشكل جيد كل مرة».

وأكمل المدير الفني لفريق ليفربول: «لو كنت مدرب لأي فريق لوقعت مع ترينت مباشرة، لأنه لاعب استثنائي ومميز، بالطبع ليس باستمرار أو بكل مباراة لكنه لاعب مذهل جدًا».

وتابع مدرب الريدز: «أرنولد لاعب مذهل ولا يلعب مع المنتخب وبرأيي السبب هو أن إنجلترا محظوظة بعدة لاعبين بمركزه مثل ريس جيمس الذي أبلى بشكل جيد مع تشيلسي».

كلوب يكشف غيابات ليفربول 

برايتون، رد كلوب: «كيرتيس جونز وتشامبرلين، وكيتا، وروبيرتسون جميعهم غائبين عن التدريبات، وغير جاهزين ويقومون بإعادة التأهيل».

وأوضح يورجن كلوب: «كالفن رامزي عاد للتدريبات لكنه غير جاهز بعد للعب، وكوناتي تدرب وهو جاهز لكنه بحاجة لأسبوع آخر من التدريبات».

وحول حالة لويس دياز قال كلوب: «لويس دياز وصل بالأمس بعد رحلة طويلة من الولايات المتحدة وسمعت أنه بحالة بدنية جيدة».

وعن موقف نونيز من المشاركة في مران الريدز، قال مدرب ليفربول: «داروين نونيز لم يتدرب بالأمس كإجراء احترازي بعد فترة شديدة ومشاركته مع المنتخب ونفس الشيء مع جوتا».

وأضاف كلوب عن مواجهة برايتون: «قدموا بداية موسم مذهلة جدًا ولديهم الآن مدرب واعد للغاية وجريء ومؤثر وأسلوبه مناسب لبرايتون، ولا نتوقع شيء آخر سوى أنهم فريق جيد للغاية».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب يعلن غيابات ليفربول أمام برايتون ويدافع عن أرنولد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب يعلن غيابات ليفربول أمام برايتون.. ويدافع عن أرنولد: لاعب مذهل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كلوب يعلن غيابات ليفربول أمام برايتون.. ويدافع عن أرنولد: لاعب مذهل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:24 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022 ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول حرص الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على الدفاع بقوة عن مدافعه ترينت ألكسندر أرنولد، بعد استبعاده من المنتخب الإنجليزي مؤخرا ضمن منافسات... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 05:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 26 دقيقة