2022-09-30T17:48:24+03:00

مدرب ريال مدريد يستعيد قوته الضاربة

استعاد المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، آخر لاعبين دوليين في فريقه، وهم البرازيليين ميليتاو، وفينيسيوس ورودريغو، والإسبانيين ماركو أسينسيو، وداني كاربخال. وصل كافة هؤلاء اللاعبين في حالة جيدة، ما يجعلهم متاحين للمدرب الإيطالي لمواجهة أوساسونا المقررة، بعد غد الأحد، على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

من جانبه، أجرى الأوروغوياني فيدي فالفيريدي، الذي عاد للفريق أمس الخميس، تدريبات أكثر قوة اليوم سعياً للحاق بمباراة الأحد التي ستشهد عودة الفرنسي كريم بنزيما، الذي ظل غائباً عن الملاعب منذ تعرضه لإصابة في 9 من سبتمبر (أيلول) الجاري.

على جانب آخر، لن يكون لوكاس فاسكيز، والكرواتي لوكا مودريتش، متاحين لمواجهة أوساسونا، حيث يواصل اللاعب الإسباني عملية تعافيه من المشكلات العضلية التي يعاني منها.

من جانبه، عاد مودريتش من معسكر منتخب كرواتيا بحمل عضلي زائد في الفخذ، ما سيحرمه من اللعب لمدة تتراوح بين 7 و9 أيام، مر منها يومين بالفعل.

وينفرد ريال مدريد بصدارة "الليغا"، برصيد 18 نقطة، متقدماً بنقطتين على الوصيف برشلونة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب ريال مدريد يستعيد قوته الضاربة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب ريال مدريد يستعيد قوته الضاربة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 مدرب ريال مدريد يستعيد قوته الضاربة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استعاد المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، آخر لاعبين دوليين في فريقه، وهم البرازيليين ميليتاو، وفينيسيوس ورودريغو، والإسبانيين ماركو أسينسيو، وداني كاربخال. وصل كافة هؤلاء اللاعبين في حالة جيدة، ما يجعلهم متاحين للمدرب الإيطالي لمواجهة... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 05:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :