2023-11-04T14:32:58+03:00

غدا.. ختام بطولة الحبتور الأولى للبادل

وشهدت نتائج اليوم قبل الأخير للبطولة فوز كل من "المملكة" على "أرينا بادل" 2-1، و"أوكسجين" على "دبليو أي ايه" 2-0، و"بادل بلس" على "بادل كيه بي دي" بنفس النتيجة 2-0.وأكد حبتور الحبتور المشرف العام على البطولة أن الاهتمام المتزايد برياضة البادل يعكس مدى الشعبية التي باتت تحظى بها، علاوة على مساهمتها في تحسين الصحة العامة، بما يعزز استمرار البطولة مستقبلا في ظل الرغبة الكبيرة للمشاركة فيها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غدا ختام بطولة الحبتور الأولى للبادل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غدا.. ختام بطولة الحبتور الأولى للبادل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب وكالة أنباء الإمارات غدا.. ختام بطولة الحبتور الأولى للبادل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وشهدت نتائج اليوم قبل الأخير للبطولة فوز كل من "المملكة" على "أرينا بادل" 2-1، و"أوكسجين" على "دبليو أي ايه" 2-0، و"بادل بلس" على "بادل كيه بي دي" بنفس النتيجة 2-0.وأكد حبتور الحبتور المشرف العام على البطولة أن الاهتمام المتزايد برياضة البادل يعكس... , نشر في السبت 2023/11/04 الساعة 02:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :