2023-11-04T22:56:57+03:00

بايرن ميونخ يفوز على بوروسيا دورتموند.. وباير ليفركوزن يواصل صدارته للدوري الألماني

على استاد “سيجنال إيدونا بارك”، حسم بايرن ميونخ مباراة "القمة" مع بوروسيا دورتموند لصالحه برباعية نظيفة، ورفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني.وتجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 21 نقطة، لكنه حافظ على موقعه في المركز الرابع، مستفيدا من هزيمة كل من لايبزج وهوفنهايم صاحبي المركزين الخامس والسادس.وسجل الإنجليزي الدولي هاري كين 3 أهداف (هاتريك) لبايرن ميونخ، ورفع رصيده إلى 15 هدفا ليتصدر قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدف واحد أمام سيرهو سيراجي مهاجم شتوتجارت.وعزز باير ليفركوزن صدارته لجدول المسابقة برصيده 28 نقطة.وفي مباريات أخرى اليوم بنفس الجولة، فاز ماينز على لايبزج 2-0 وإنتراخت فرانكفورت على مضيفه يونيون برلين 3-0 ،وتعادل فرايبورج مع بوروسيا مونشنجلادباخ 3-3 وكولن مع أوجسبورج 1-1.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن ميونخ يفوز على بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونخ يفوز على بوروسيا دورتموند.. وباير ليفركوزن يواصل صدارته للدوري الألماني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب وكالة أنباء الإمارات بايرن ميونخ يفوز على بوروسيا دورتموند.. وباير ليفركوزن يواصل صدارته للدوري الألماني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد على استاد “سيجنال إيدونا بارك”، حسم بايرن ميونخ مباراة "القمة" مع بوروسيا دورتموند لصالحه برباعية نظيفة، ورفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني.وتجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 21 نقطة، لكنه حافظ على موقعه في المركز الرابع، مستفيدا من هزيمة كل من... , نشر في السبت 2023/11/04 الساعة 10:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :