2023-11-04T23:12:46+03:00

الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يعرقل انطلاقة أرسنال ومانشستر سيتي يستعيد الصدارة

وواصل مانشستر سيتي انتصاراته، وحقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام توتنهام، الذي يلتقي مع تشيلسي بعد غد الاثنين في ختام مباريات هذه الجولة. وعرقل نيوكاسل انطلاقة ضيفه أرسنال، وتغلب عليه 1-0، لتكون الهزيمة الأولى لأرسنال في المسابقة هذا الموسم. ورفع نيوكاسل رصيده إلى 20 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد أرسنال عند 24 نقطة في المركز الثالث. واستعاد مانشستر يونايتد اتزانه في المسابقة بالفوز على فولهام 1-0 ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن. وفي مباريات أخرى اليوم بالجولة نفسها فاز برينتفورد على ويستهام 3-2 وشيفيلد يونايتد على وولفرهامبتون 2-1 وكريستال بالاس على مضيفه بيرنلي 2-0 وتعادل إيفرتون مع برايتون 1-1.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الإنجليزي نيوكاسل يعرقل انطلاقة أرسنال ومانشستر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يعرقل انطلاقة أرسنال ومانشستر سيتي يستعيد الصدارة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب وكالة أنباء الإمارات الدوري الإنجليزي.. نيوكاسل يعرقل انطلاقة أرسنال ومانشستر سيتي يستعيد الصدارة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وواصل مانشستر سيتي انتصاراته، وحقق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام توتنهام، الذي يلتقي مع تشيلسي بعد غد الاثنين في ختام مباريات هذه الجولة. وعرقل نيوكاسل انطلاقة ضيفه أرسنال،... , نشر في السبت 2023/11/04 الساعة 11:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 7 دقيقة