2024-01-06T18:00:09+03:00

أخبار الهلال- ضم محمد صلاح ومفاجأة تسعد خيسوس بعد التوقف

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز أمام نظيره الفيحاء، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 53 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

أكد الإعلامي الرياضي "عدنان جستنية"، أن مفاوضات الهلال مع المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، إشاعة غير صحيحة.

أشارت تقارير صحفية، أن الهلال ينافس عدت فرق كبرى، لنيل خدمات حسين الصيباني، الظهير الأيسر لفريق الشباب، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

كشف غرم العمري، وكيل أعمال متعب المفرج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بأن عودة اللاعب للتدريبات الجماعية ستكون مع استئناف عودة الفريق بعد الإجازة.

توج الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بجائزة "الأسد الذهبي"، المقدمة من صحيفة المنتخب المغربية، لأفضل لاعب في إفريقيا لعام 2023.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

اقرأ أيضا

البرازيل تقيل دينيز رسميا وتثير قلق جمهور الهلال

محمد صلاح ينتقل إلى الهلال في الشتوية؟.. رد حاسم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أخبار الهلال ضم محمد صلاح ومفاجأة تسعد خيسوس بعد التوقف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أخبار الهلال- ضم محمد صلاح ومفاجأة تسعد خيسوس بعد التوقف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أخبار الهلال- ضم محمد صلاح ومفاجأة تسعد خيسوس بعد التوقف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز أمام نظيره الفيحاء، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة... , نشر في السبت 2024/01/06 الساعة 06:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل 49 دقيقة