2024-01-06T18:00:41+03:00

ملخص وأهداف مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ساندرلاند في كأس الرابطة الإنجليزية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد، في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق ساندرلاند، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم.

أهداف مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ساندرلاند

وفي الدقيقة 35 من أحداث الشوط الأول، سجل اللاعب بلارد نجم فريق سندرلاند هدف ذاتي لصالح فريق نيوكاسل يونايتد.

ومع أحداث الشوط الثاني، تمكن اللاعب إيساك نجم فريق نيوكاسل يونايتد، الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 46 بعد تسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمى سندرلاند.

ثم أضاف إيساك لاعب فريق نيوكاسل يونايتد الهدف الثاني له والثالث لصالح فريقه، في الدقيقة 90 من عمر أحداث الشوط الثاني، عن طريق ركلة جزاء. نفذها ببراعة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ملخص وأهداف مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ساندرلاند في كأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ملخص وأهداف مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ساندرلاند في كأس الرابطة الإنجليزية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر ملخص وأهداف مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ساندرلاند في كأس الرابطة الإنجليزية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد، في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره فريق ساندرلاند، بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم. أهداف مباراة نيوكاسل يونايتد ضد... , نشر في السبت 2024/01/06 الساعة 06:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :