2024-04-27T21:48:27+03:00

بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) - محاولات من الخليج

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم السعودية عن بث مباشر مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي ، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره ومنافسه الخليج، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

ويسعى فريق النصر لتحقيق الفوز على حساب الخليج، المحترف ضمن صفوفه محمد شريف، وذلك من أجل البقاء في المنافسة على لقب الدوري السعودي.

مشاهدة مباراة النصر والخليج بث مباشر

وتذاع مباراة النصر والخليج عبر شبكة قنوات «SSC»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة العربية والسعودية.

تشكيل النصر

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.

خط الدفاع: عبد الإله العمري- إيمريك لابورت- أليكس تيلس- سلطان الغنام.

وسط الملعب: مارسيلو بروزوفيتش- عبد الله الخيبري- أوتافيو.

خط الهجوم: ساديو ماني- كريستيانو رونالدو- عبد الرحمن الغريب.

تشكيل الخليج

حراسة المرمى: سيهيتش.

خط الدفاع: حمسل - خبراني - لوبيز - ريبوتشو.

وسط الملعب: حمزي - مسعود - رودريجيز.

خط الهجوم: ناري - محمد شريف - الطريس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مباراة النصر والخليج 0 0 في الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) - محاولات من الخليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) - محاولات من الخليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم السعودية عن بث مباشر مباراة النصر والخليج في الدوري السعودي ، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره ومنافسه الخليج، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 09:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم