2024-01-06T18:08:09+03:00

لاعب النصر يتسبب بأزمة للمنتخب السعودي في كأس آسيا

تلقى المنتخب السعودي ضربة موجعة بعدما أكدت التقارير الطبية صعوبة لحاق لاعب وسط النصر أيمن يحيى بمباريات "الأخضر" في كأس أمم آسيا 2023، إثر تعرضه لإصابة خلال المباراة الودية مع لبنان، الخميس الماضي، والتي كسبها رجال المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني بهدف نظيف.

وقالت "الرياضية" السعودية، اليوم السبت إن أيمن يحيى يعاني تمزق في أربطة الكاحل، ويحتاج لفترة علاج، لن يسعفه الوقت لإتمامها قبل كأس آسيا لكرة القدم، التي تنطلق الجمعة المقبل في قطر.

وكان الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب منتخب السعودية، اختار أيمن يحيى في القائمة النهائية للبطولة، المؤلفة من 26 لاعبا، والتي تخوض معسكرا في الدوحة استعدادا لبطولة القارة الصفراء.

ويلعب المنتخب السعودي في المجموعة السادسة التي تضم منتخبات عمان وتايلاند وقرغيزستان.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب النصر يتسبب بأزمة للمنتخب السعودي في كأس آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب النصر يتسبب بأزمة للمنتخب السعودي في كأس آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم لاعب النصر يتسبب بأزمة للمنتخب السعودي في كأس آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى المنتخب السعودي ضربة موجعة بعدما أكدت التقارير الطبية صعوبة لحاق لاعب وسط النصر أيمن يحيى بمباريات "الأخضر" في كأس أمم آسيا 2023، إثر تعرضه لإصابة خلال المباراة الودية مع لبنان، الخميس الماضي، والتي كسبها رجال المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني... , نشر في السبت 2024/01/06 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :