2024-01-21T13:16:39+03:00

مران المنتخب اليوم يحسم بديل محمد صلاح أمام كاب فيردي.. زيزو أم تريزيجيه؟

12:09 م | الأحد 21 يناير 2024

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

يختتم اليوم، منتخب مصر تدريباته في كوت ديفوار؛ استعداداً لمواجهة كاب فيردي، في العاشرة مساء غد، على ملعب «فيليكس بوانيي»، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا، التي تستمر منافساتها حتى 11 فبراير المقبل.

مران المنتخب الأخير يحسم بديل محمد صلاح أمام كاب فيردي

ومن المنتظر أن يشهد المران الأخير حسم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، بديل محمد صلاح قائد الفراعنة، الذي تأكد غيابه عن مباراة كاب فيردي، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة غانا، بالجولة الثانية.

مصدر بجهاز المنتخب قال لـ«الوطن سبورت»: «فيتوريا قد يعيد توظيف أحمد زيزو بمركز الجناح الأيمن ليعوض غياب صلاح، أو يعتمد على ثلاثية تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد، في الخط الأمامي، وهو ما سيحسم بشكل نهائي بعد مران اليوم، وحال مشاركة زيزو، أساسيا سيكون على حساب تريزيجيه ».

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

ترتيب مجموعة مصر في أمم أفريقيا

وأصبح ترتيب مجموعة مصر في أمم أفريقيا قبل مباراتي الغد، بين مصر وكاب فيردي، وغانا ضد موزمبيق، في نفس التوقيت، بختام الجولة الثالثة كالتالي:

1- منتخب كاب فيردي 6 نقاط (ضمن التأهل لدور الـ16)

2- منتخب مصر نقطتان

3- منتخب غانا نقطة وحيدة 

4- منتخب موزمبيق نقطة وحيدة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مران المنتخب اليوم يحسم بديل محمد صلاح أمام كاب فيردي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مران المنتخب اليوم يحسم بديل محمد صلاح أمام كاب فيردي.. زيزو أم تريزيجيه؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مران المنتخب اليوم يحسم بديل محمد صلاح أمام كاب فيردي.. زيزو أم تريزيجيه؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:09 م | الأحد 21 يناير 2024 محمد صلاح لاعب منتخب مصر يختتم اليوم، منتخب مصر تدريباته في كوت ديفوار؛ استعداداً لمواجهة كاب فيردي، في العاشرة مساء غد، على ملعب «فيليكس بوانيي»، ضمن منافسات... , نشر في الأحد 2024/01/21 الساعة 01:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :