2024-01-21T13:28:49+03:00

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

استقر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي بورنموث اليوم، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من زمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، جو جوميز.

خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، جرافنبرخ.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، لويس دياز.

ويدخل فريق ليفربول تلك المواجهة المرتقبة، وهو في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 45 نقطة من 20 مباراة، بواقع 13 انتصار و 6 تعادلات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة فقط، كانت أمام توتنهام هوتسبير.

بينما يدخل فريق بورنموث صاحب الأرض والجمهور في مباراة ليفربول، المباراة وهو في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 25 نقطة من 20 مباراة، بواقع 7 انتصارات و 4 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مساء غد الأحد الموافق 21 من شهر يناير الجاري، ليكون هو موعد مباراة ليفربول وبورنموث، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة «البريميرليج».

وتنطلق مباراة ليفربول وبورنموث بالدوري الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2 بتعليق حفيظ دراجي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استقر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي بورنموث اليوم، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من زمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج». تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث في الدوري... , نشر في الأحد 2024/01/21 الساعة 01:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم