2024-01-21T13:29:33+03:00

لابورت ردًا على تصريحاته السابقة: أنا سعيد في السعودية والناس هنا جيدون .. فيديو

ظهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إيميرك لابورت في بث مباشر، يوضح من خلاله تصريحات سابقة له، نشرتها صحيفة AS الأسبانية.

حيث أكد اللاعب أنه قال هذا الكلام، ولكنه كان في وقت لا يفكر فيه بشكل جيد، مشيرًا أن ما نشرته الصحيفة مجرد تصريحات مغلوطة عن الرياضة السعودية.

وجاء خلال البث وهو يؤكد سعادته الكبيرة بوجوده في المملكة، وأن الناس كذلك رائعين، كما أنه لم يتوقع من جماهير النادي أن يصدقوا هذا الكلام، وعبر عن سعادته الكبيرة بالدعم الذي يتلقاه.

وغادر لابورت مع بعثة النصر إلى الصين، حيث المعسكر الشتوي الإعدادي، استعدادًا للدور الثاني من دوري روشن، بعد فترة التوقف الحالية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/01/gSj1tnmQL4ze__Ma.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لابورت رد ا على تصريحاته السابقة أنا سعيد في السعودية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لابورت ردًا على تصريحاته السابقة: أنا سعيد في السعودية والناس هنا جيدون .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى لابورت ردًا على تصريحاته السابقة: أنا سعيد في السعودية والناس هنا جيدون .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إيميرك لابورت في بث مباشر، يوضح من خلاله تصريحات سابقة له، نشرتها صحيفة AS الأسبانية. حيث أكد اللاعب أنه قال هذا الكلام، ولكنه كان في وقت لا يفكر فيه بشكل جيد، مشيرًا أن ما نشرته الصحيفة مجرد تصريحات... , نشر في الأحد 2024/01/21 الساعة 01:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :