2024-01-23T02:09:34+03:00

عاجل.. أول تعليق من فيتوريا بعد التأهل لـ ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية

قال روي فيتوريا المدي الفني لمنتخب مصر، إن تأهل الفراعنة الصعب، إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية أمر في غاية الصعوبة، ولكن هذا لا يهمني لاسيما أن النتيجة جيدة بالصعود إلى الدور الثالي بالبطولة.

لاعبو منتخب مصر الأول 

فيتوريا: طبيعي منتخب مصر يستقبل أهداف

وأضاف فيتوريا في تصريحات تلفزيونية:« تأهل منتخب مصر مستحق، في ظل بذل اللاعبين مجهود كبير في المباريات الماضية، ومنتخب مصر يلعب بخطة هجومية وطبيعي يستقبل أهداف".

وأتم:«سعيد بانتقال بعثة منتخب مصر بعد التأهل إلى سان بيدرو، من أجل كسر الرتين في ظل تواجد المنتخب في أبيدجان منذ انطلاق البطولة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل أول تعليق من فيتوريا بعد التأهل لـ ثمن نهائي كأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. أول تعليق من فيتوريا بعد التأهل لـ ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. أول تعليق من فيتوريا بعد التأهل لـ ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال روي فيتوريا المدي الفني لمنتخب مصر، إن تأهل الفراعنة الصعب، إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية أمر في غاية الصعوبة، ولكن هذا لا يهمني لاسيما أن النتيجة جيدة بالصعود إلى الدور الثالي بالبطولة. لاعبو منتخب مصر... , نشر في الثلاثاء 2024/01/23 الساعة 02:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :