2024-01-23T02:12:06+03:00

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 21- الصراع يشتعل

انتهت منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا"، بمواصلة النجم الإنجليزي جود بيلينجهام صدارته للائحة ترتيب هدافي المسابقة برصيد 14 هدفًا.

ونجح جود بيلينجهام متصدر هدافي الدوري الإسباني، في تسجيل هدف خلال فوز ريال مدريد 4-2 في سانتياجوبرنابيو، أمام ألميريا.

وفي الترتيب الثاني يتواجد أرتيم دوفبيك مهاجم جيرونا برصيد 14 هدفًا، حيث سجل هاتريك في فوز فريقه ضد إشبيلية بنتيجة 5-1 خلال الجولة الحالية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

ويتواجد في الترتيب الثالث، ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد صاحب الـ13 هدفًا، ويأتي في المركز الرابع مهاجم خيتافي، بورخا مايورال، ب13 هدفًا.

ويحتل أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد المركز الخامس برصيد 13 هدفًا، بالرغم من فشله في تسجيل أي أهداف ضد غرناطة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويأتي هوجو دور مهاجم فالنسيا بالمركز السادس برصيد 11 هدفًا، بعد تسجيله هدف فوز فريقه ضد أتلتيك بيلباو في الجولة الحالية.

اقرأ أيضا

كأس إفريقيا| قائد الاتحاد يقود مصر إلى ثمن النهائي بـ3 نقاط

ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 21| جيرونا يتصدر مؤقتا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 21 الصراع يشتعل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 21- الصراع يشتعل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد الجولة 21- الصراع يشتعل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني "الليجا"، بمواصلة النجم الإنجليزي جود بيلينجهام صدارته للائحة ترتيب هدافي المسابقة برصيد 14 هدفًا.ونجح جود بيلينجهام متصدر هدافي الدوري الإسباني، في تسجيل هدف خلال فوز ريال مدريد 4-2 في... , نشر في الثلاثاء 2024/01/23 الساعة 02:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :