2024-01-23T02:21:06+03:00

ليفربول يكشف موعد عودة صلاح وتطورات الإصابة

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، موعد عودة الدولي المصري محمد صلاح إلى الريدز وتطورات إصابته.

 وقال ليفربول، في بيان على موقعه الرسمي، إن الفرعون سيعود إلي مركز تدريب النادي، الأربعاء، لبدء برنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي للتعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب مصر خلال الأسبوع الماضي.

وتابع، أن الإصابة جاءت أسوأ من التوقعات الأولى، وأجبرت صلاح على الخروج من الملعب في الشوط الأول من مباراة مصر وغانا، وتم التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن خضوع اللاعب للعلاج في النادي.

وأضاف أن سيبدأ صلاح العمل على الفور مع الطاقم الطبي للنادي عند عودته إلى الميرسيسايد بهدف العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن مع النادي والمنتخب، لمنحه أفضل فرصة للعودة للمنافسة في كأس الأمم الأفريقية إذا واصلت مصر التقدم في البطولة.

وتأهل منتخب مصر  إلى ثمن النهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية عقب التعادل 2-2 مع الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يكشف موعد عودة صلاح وتطورات الإصابة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يكشف موعد عودة صلاح وتطورات الإصابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز ليفربول يكشف موعد عودة صلاح وتطورات الإصابة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف نادي ليفربول الإنجليزي، موعد عودة الدولي المصري محمد صلاح إلى الريدز وتطورات إصابته. وقال ليفربول، في بيان على موقعه الرسمي، إن الفرعون سيعود إلي مركز تدريب النادي، الأربعاء، لبدء برنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي للتعافي من الإصابة العضلية... , نشر في الثلاثاء 2024/01/23 الساعة 02:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :