2024-01-28T08:21:04+03:00

بالأسماء.. فرمان كولر يطيح بـ 4 لاعبين خارج الأهلي

07:12 ص | الأحد 28 يناير 2024

الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر عن اقتراب 4 لاعبين من الرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بفرمان من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال سيف زاهر خلال حديثه بقناة «أون تايم سبورت»:«هناك لاعبين مرشحين بقوة للرحيل عن النادي الأهلي، وينتظر صلاح محسن عرضا من أجل المغادرة وهناك قرار رسمي برحيله وأليو ديانج ولديه عرضان من تركيا وقطر وأحمد عبدالقادر سيرحل ولديه عرضان من الوكرة وسموحة».

محمود متولي ينتظر عرضا للرحيل عن الأهلي

وتابع:« محمود متولي سيرحل ويقترب بقوة من المغادرة حال وصول عرض وستمم الموافقة على رحيله».

وكان مصدر داخل الأهلي كشف لـ«الوطن سبورت»، في وقت سابق بأن كولر أوصى برحيل الثنائي كريم نيدفيد ومحمود متولي، لاعبي الفريق، وذلك خلال الميركاتو الشتوي الجاري بسبب الإصابات المتكررة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالأسماء فرمان كولر يطيح بـ 4 لاعبين خارج الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالأسماء.. فرمان كولر يطيح بـ 4 لاعبين خارج الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بالأسماء.. فرمان كولر يطيح بـ 4 لاعبين خارج الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:12 ص | الأحد 28 يناير 2024 الأهلي كشف الإعلامي سيف زاهر عن اقتراب 4 لاعبين من الرحيل عن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بفرمان من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 08:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :