2024-01-28T08:36:43+03:00

ماسيميليانو أليجري يشيد بأداء كينان يلدز أمام إمبولي

- أشاد المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، بالأداء الذي قدمه النجم الإنجليزي كينان يلدز، مهاجم الفريق، في لقاء أمس أمام نادي إمبولي

وقال ماسيميليانو أليجري: نعم، لقد قام بعمل جيد عندما دخل إلى الملعب، مثل ما قام بعمل جيد بجلوسه على دكة البدلاء، أنه بالفعل أحد أهم اللاعبين في الفريق


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماسيميليانو أليجري يشيد بأداء كينان يلدز أمام إمبولي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماسيميليانو أليجري يشيد بأداء كينان يلدز أمام إمبولي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ماسيميليانو أليجري يشيد بأداء كينان يلدز أمام إمبولي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أشاد المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، بالأداء الذي قدمه النجم الإنجليزي كينان يلدز، مهاجم الفريق، في لقاء أمس أمام نادي إمبولي وقال ماسيميليانو أليجري: نعم، لقد قام بعمل جيد عندما دخل إلى... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 08:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم