2024-01-28T10:12:29+03:00

بالفوز على الكاميرون 2-0.. نيجيريا تتأهل لربع النهائي بكأس أمم إفريقيا

تأهل منتخب نيجيريا لربع النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار عقب فوزه على نظيره الكاميروني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب “فيليكس هوفويت بوانيي” في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وجاء هدفي اللقاء عن طريق اللاعب أديمولا لوكمان في الدقيقتين الـ”36″ والـ “90”.

ويواجه منتخب نيجيريا في الدور ربع النهائي للبطولة يوم الجمعة المقبل نظيره الأنجولي الذي صعد للدور ذاته بعد فوزه في وقت سابق على منتخب ناميبيا بثلاثية نظيفة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالفوز على الكاميرون 2 0 نيجيريا تتأهل لربع النهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالفوز على الكاميرون 2-0.. نيجيريا تتأهل لربع النهائي بكأس أمم إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين بالفوز على الكاميرون 2-0.. نيجيريا تتأهل لربع النهائي بكأس أمم إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل منتخب نيجيريا لربع النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار عقب فوزه على نظيره الكاميروني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب “فيليكس هوفويت بوانيي” في إطار... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 10:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم