2024-01-30T12:48:39+03:00

عاجل- الاتفاق يتعاقد مع موهبة النصر "المدفونة".. صدمة جماهيرية

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في ظل سعي إدارة النادي لترتيب قائمة الفريق المحلية، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

تابع أهم مباريات اليوم الاثنين من خلال سعودي سبورت    

وأكدت صحيفة "الرياضية"، أن إدارة نادي النصر وافقت على العرض المقدم من نظيرتها في الاتفاق من أجل ضم خالد الغنام خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بصفة نهائية.

وتمكن نادي الاتفاق من إبرام عدد من الصفقات الشتوية، بالتعاقد مع هارون كمارا وعبد الرحمن العبود من الاتحاد، وضم ألفارو ميدران من التعاون.

ويحتل الاتفاق المركز الثامن في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة من 19 مباراة، موقعًا على 6 انتصارات و7 تعادلات و6 هزائم.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

لغز النصر الكبير.. مفاجآت في صفقة فوفانا

هل استلم النصر إيقاف الثنائي المستبعد من كأس آسيا؟ .. رد حاسم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الاتفاق يتعاقد مع موهبة النصر المدفونة صدمة جماهيرية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الاتفاق يتعاقد مع موهبة النصر "المدفونة".. صدمة جماهيرية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- الاتفاق يتعاقد مع موهبة النصر "المدفونة".. صدمة جماهيرية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في ظل سعي إدارة النادي لترتيب قائمة الفريق المحلية، خلال فترة الانتقالات الشتوية.تابع أهم مباريات اليوم الاثنين من خلال سعودي سبورت    وأكدت صحيفة "الرياضية"، أن... , نشر في الثلاثاء 2024/01/30 الساعة 12:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم