2024-02-03T07:36:24+03:00

مفاجآت وبنود صادمة في عقد إعارة زياد كمال لـ الزمالك

06:26 ص | السبت 03 فبراير 2024

زياد كمال

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، العديد من الكواليس بشأن عقد إعارة زياد كمال، نجم نادي إنبي لصفوف الزمالك، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

صفقة زياد كمال للزمالك الأغلى في الدوري من حيث نظام الإعارة

وفي تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس2»، قال إبراهيم فايق: «صفقة التعاقد مع زياد كمال، هي الأغلى في ميركاتو نادي الزمالك الجاري، وقد تكون الأغلى في الدوري من حيث نظام الإعارة، إذا أن اللاعب انضم لصفوف القلعة البيضاء على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف الموسم بمبلغ مالي يقارب الـ30 مليون جنيه».

وتابع: «القيمة المالية للصفقة أول 6 شهور 5 ملايين جنيه وفي السنة التالية 10 ملايين جنيه وفي السنة الأخيرة 15 مليون جنيه».

واضاف: «إنبي أدرج بند في عقد اللاعب بموجبه يحق له بيع زياد كمال، في السنة الأولى مع دفع 10% الزمالك، وفي السنة الثانية في حالة وصول عرض للاعب يبيعه نادي انبي مع إعطاء الزمالك 20% من قيمة بيع اللاعب».

واختتم: «إنبي أدرج بند بأن يحصل على 3 ملايين جنيه في حال تتويج الزمالك بالدوري، أما في حالة الفوز ببطولة الكأس نادي إنبي يحصل على مليون جنيه».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجآت وبنود صادمة في عقد إعارة زياد كمال لـ الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجآت وبنود صادمة في عقد إعارة زياد كمال لـ الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مفاجآت وبنود صادمة في عقد إعارة زياد كمال لـ الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:26 ص | السبت 03 فبراير 2024 زياد كمال كشف الإعلامي إبراهيم فايق، العديد من الكواليس بشأن عقد إعارة زياد كمال، نجم نادي إنبي لصفوف الزمالك، خلال الميركاتو الشتوي الجاري. صفقة زياد كمال... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 07:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :