2024-02-04T23:04:51+03:00

الروسية ديانا شنايدر تحرز باكورة ألقابها في التنس (فيديو)

AFP /STR

أحرزت اللاعبة الروسية، ديانا شنايدر، باكورة ألقابها خلال مسيرتها الاحترافية، بفوزها بلقب بطولة بطولة هواهين التايلاندية للتنس "WTA 250"، على حساب الصينية لين تشو.

وتمكنت ديانا شنايدر من الفوز على اللاعبة الصينية، بصعوبة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، تفاصيلها كالتالي: (6-3) و(2-6) (6-1) في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم الأحد.

وتوجت ديانا شنايدر، اللاعبة البالغة من العمر 19 عاما، بأول لقب خلال مسيرتها الاحترافية حتى الآن، لفئة فردي السيدات.

المصدر: "إنتر فاكس" 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الروسية ديانا شنايدر تحرز باكورة ألقابها في التنس فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الروسية ديانا شنايدر تحرز باكورة ألقابها في التنس (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم الروسية ديانا شنايدر تحرز باكورة ألقابها في التنس (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AFP /STR أحرزت اللاعبة الروسية، ديانا شنايدر، باكورة ألقابها خلال مسيرتها الاحترافية، بفوزها بلقب بطولة بطولة هواهين التايلاندية للتنس "WTA 250"، على حساب الصينية لين تشو.وتمكنت ديانا شنايدر من الفوز على اللاعبة الصينية، بصعوبة... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :