2024-02-04T23:16:39+03:00

كلوب ينتقد التحكيم في مباراة أرسنال

- انتقد يورجن كلوب مدرب ليفربول التحكيم في مباراة أرسنال التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، في الجولة الـ 23 من البريميرليج وانتهت بفوز الجانرز 3-1.

وقال كلوب: “هذا الحكم منحني بطاقة حمراء لإحتجاجي على تدخل بيرناردو القاسي على صلاح قبل عامين، واليوم كان هناك وضعية مشابهة للاعب أرسنال ضد جوتا ولم يكن هناك طرد ثم يسقط هافيرتز أرضا ويمنح كوناتي بطاقة صفراء ، غابرييل فعل نفس الشيء لنونز ولم يتلقى الانذار”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب ينتقد التحكيم في مباراة أرسنال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب ينتقد التحكيم في مباراة أرسنال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كلوب ينتقد التحكيم في مباراة أرسنال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - انتقد يورجن كلوب مدرب ليفربول التحكيم في مباراة أرسنال التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأحد، في الجولة الـ 23 من البريميرليج وانتهت بفوز الجانرز 3-1. وقال كلوب: “هذا الحكم منحني بطاقة حمراء لإحتجاجي على تدخل بيرناردو... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :