2024-02-17T12:57:43+03:00

أحمد عطيف: إيبانيز غير مقنع فنيًا منذ بداية الموسم مع الأهلي .. فيديو

أكد الناقد الرياضي أحمد عطيف أن المدافع البرازيلي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي روجير إيبانيز، ليس منع فنيًا بالنسبة له، منذ بداية الموسم.

وتابع عطيف أن إيبانيز تنظيميًا سيء، وأن وقفته في الملعب غير جيدة، مؤكدًا أنه السبب الرئيسي في الهدف الثاني، كما أنه يحمل جزء من أسباب الهدف الثالث.

وأشار أن اللاعب الجيد يكون إمكانيات، وطريقة وقوف على أرضية الملعب، وكذلك تحرك، كما يجب أن يكون قيادي جيد، مشيرًا أنه يراه “شو” أكثر من الإمكانيات.

وخسر الأهلي محتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري أمام الأخدود صاحب المركز الـ 12،وذلك بـ 3 أهداف مقابل هدفين.

#أحمد_عطيف:

إبانيز غير مقنع فنيًا من بداية الموسم لنادي #الأهلي. @otayfff11#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/kdmIAANg6i

— #دورينا_غير (@SBA_sport) February 16, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد عطيف إيبانيز غير مقنع فني ا منذ بداية الموسم مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد عطيف: إيبانيز غير مقنع فنيًا منذ بداية الموسم مع الأهلي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أحمد عطيف: إيبانيز غير مقنع فنيًا منذ بداية الموسم مع الأهلي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي أحمد عطيف أن المدافع البرازيلي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي روجير إيبانيز، ليس منع فنيًا بالنسبة له، منذ بداية الموسم. وتابع عطيف أن إيبانيز تنظيميًا سيء، وأن وقفته في الملعب غير جيدة، مؤكدًا أنه السبب الرئيسي في... , نشر في السبت 2024/02/17 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :