2024-02-17T13:00:52+03:00

بأوامر لابورتا.. "منبوذ" مانشستر يونايتد يقترب من تدريب برشلونة

يبدو وأن إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، قد استقرت على مصير خليفة المدير الفني الحالي تشافي هيرنانديز.

وسبق وأن أعلن تشافي رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني، بنهاية الموسم الحالي، خاصة بعد تذبذب النتائج مع فريق برشلونة، وابتعاده نظريًا عن التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا العام.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن اسم رالف رانجنيك مطروح على الطاولة وفي النادي يحبونه خصوصًا الرئيس لابورتا.

وتابعت الصحيفة بأن المدرب يرحب بشدة بتدريب فريق برشلونة، إلا أنه يريد خوض هذه التجربة، عقب نهاية مسيرة منتخب النمسا، والذي يقوده حاليًا في بطولة يورو 2024.

وتولى رانجينك مهمة المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لفترة مؤقتة ما بين ديسمبر 2021 حتى يونيو 2022، إلا أنه لم يحقق نتائج إيجابية رفقة الشياطين الحمر، وتسبب في غضب جماهير الفريق حينها.

اقرأ أيضا

تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو.. مفاجآت

برشلونة يدفع غرامة ثقيلة عقب انتقال مبابي لريال مدريد..كيف حدث؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بأوامر لابورتا منبوذ مانشستر يونايتد يقترب من تدريب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بأوامر لابورتا.. "منبوذ" مانشستر يونايتد يقترب من تدريب برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بأوامر لابورتا.. "منبوذ" مانشستر يونايتد يقترب من تدريب برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبدو وأن إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، قد استقرت على مصير خليفة المدير الفني الحالي تشافي هيرنانديز.وسبق وأن أعلن تشافي رحيله عن صفوف الفريق الكتالوني، بنهاية الموسم الحالي، خاصة بعد تذبذب النتائج مع فريق برشلونة، وابتعاده... , نشر في السبت 2024/02/17 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :