2024-02-17T13:01:04+03:00

تشكيل مانشستر سيتي وتشيلسي المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

يلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق تشيلسي في قمة نارية، اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويأمل فريق مانشستر سيتي في مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري الإنجليزي عندما يواجه تشيلسي، اليوم، لمواصلة ملاحقة فريق ليفربول متصدر جدول الترتيب.

وقد يخطف فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في حالة فوزه على فريق تشيلسي اليوم، وتعثر فريق ليفربول أمام نظيره فريق برينتفورد.

وعلى الجانب الآخر، يبحث فريق تشيلسي هو الآخر عن تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي بعد فوزه الصعب في المباراة الماضية على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام تشيلسي اليوم

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ناثان آكي، روبن دياز، جون ستونز، كايل والكر.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين

خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جيريمي دوكو.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام مانشسر سيتي اليوم

حراسة المرمى: بيتروفيتش.

خط الدفاع: بين تشيلويل، كويلويل، أكسيل ديساسي، مالي جوستو.

خط الوسط: موسيس كاسيديو، كونور جالاجير، إنزو فيرنانديز.

خط الهجوم: رحيم سترلينج، نيكولاس جاكسون، كول بالمر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل مانشستر سيتي وتشيلسي المتوقع في قمة الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل مانشستر سيتي وتشيلسي المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تشكيل مانشستر سيتي وتشيلسي المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق تشيلسي في قمة نارية، اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويأمل فريق مانشستر سيتي في مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري الإنجليزي عندما يواجه تشيلسي، اليوم،... , نشر في السبت 2024/02/17 الساعة 01:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :