2024-02-21T12:37:14+03:00

دييجو سيميوني: أتمنى أن يكون جريزمان جاهزًا لمباراة الإياب أمام إنتر

عبر دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد عن أمله في أن تكون إصابة أنطوان جريزمان مجرد التواء في الكاحل بعد استبدال المهاجم خلال الهزيمة 1-صفر أمام إنتر ميلان في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وتم استبدال الهداف التاريخي لأتليتيكو، والذي سجل خمسة أهداف في ست مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ليحل أنخيل كوريا بدلا منه في الدقيقة 78.وقال سيميوني للصحفيين "أصيب (جريزمان) بالتواء في الكاحل ونأمل أن يكون مجرد التواء".وتتزايد إصابات أتليتيكو قبل مباراة إياب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا الأسبوع المقبل أمام أتليتيك بيلباو.وأصيب المدافع خوسيه ماريا خيمنيز أيضا بعد دقيقة واحدة من الشوط الثاني أمس الثلاثاء كما غاب لاعب الوسط توماس ليمار والجناح ماركوس باولو.وقال سيميوني أيضا إنه متفائل بشأن فرص فريقه في التأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا عندما يستضيف متصدر الدوري الإيطالي في مباراة الإياب يوم 13 مارس آذار.وأضاف "بغض النظر عن الهزيمة أثبتنا أننا قادرون على المنافسة. نعرف ما سنواجهه."بعد مواجهتهم أصبحنا نعرف الآن كيف يلعبون. نأمل الآن أن نكون في أفضل حالاتنا إيابا للمنافسة بالطريقة التي تتطلبها هذه البطولة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دييجو سيميوني أتمنى أن يكون جريزمان جاهز ا لمباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دييجو سيميوني: أتمنى أن يكون جريزمان جاهزًا لمباراة الإياب أمام إنتر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم دييجو سيميوني: أتمنى أن يكون جريزمان جاهزًا لمباراة الإياب أمام إنتر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عبر دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد عن أمله في أن تكون إصابة أنطوان جريزمان مجرد التواء في الكاحل بعد استبدال المهاجم خلال الهزيمة 1-صفر أمام إنتر ميلان في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وتم استبدال الهداف التاريخي لأتليتيكو،... , نشر في الأربعاء 2024/02/21 الساعة 12:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :