2024-02-21T12:52:24+03:00

ثورة تصحيح في النصر .. هل يواجه رونالدو مصير تاليسكا؟

تترقب جماهير الكرة العربية والسعودية، مواجهة نادي النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو، ضد نادي الفيحاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا

يستضيف نادي النصر السعودي، نظيره الفيحاء، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأول بارك.

القناة الناقلة لمباراة النصر السعودي ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا

تنقل مجموعة قنوات SSC، و BeIn Sports، مباراة النصر السعودي، ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيا. 

رونالدو مرعوب من مصير تاليسكا في النصر السعودي

جاء استبعاد تاليسكا محترف النصر السعودي، من قائمة الأجانب، لمواجهة الفيحاء، ليوجه تحذيرا إلى كريستيانو رونالدو زميله في الفريق، خاصة بعد الانتقادات الفنية التي تعرض لها المدير الفني كاسترو، على خلفية الأزمة الدفاعية التي يعاني منها فارس نجد.

وأوضح الناقد الرياضي إبراهيم العنقري، في تصريحات تليفزيونية، أن الخلل الموجود في نادي النصر، ليس بسبب خط الدفاع فقط، ولكن المنظومة كلها، والتي تبدأ من الهجوم.

وأضاف، رونالدو وتاليسكا لديهما ضعف في الضغط العكسي، ولا يقدموه بشكل جيد.

وجاء استبعاد تاليسكا من قائمة الأجانب لمواجهة الفيحاء، ليثير الجدل، بشأن بدء كاسترو ثورة تصحيح في الفريق، والتأكيد على ضرورة التزام جميع اللاعبين بالناحية الدفاعية، الأمر الذي قد يطول كريستيانو رونالدو في الفترات المقبلة.

اقرأ أيضا

حارس النصر الشاب أفضل من نواف العقيدي.. الصرامي يثير الجدل

سخرية الهلال من كأس النصر في يوم التأسيس ومطالبات بتدخل آل معمر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ثورة تصحيح في النصر هل يواجه رونالدو مصير تاليسكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ثورة تصحيح في النصر .. هل يواجه رونالدو مصير تاليسكا؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ثورة تصحيح في النصر .. هل يواجه رونالدو مصير تاليسكا؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تترقب جماهير الكرة العربية والسعودية، مواجهة نادي النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو، ضد نادي الفيحاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقةموعد مباراة النصر السعودي ضد الفيحاء في دوري أبطال آسيايستضيف نادي... , نشر في الأربعاء 2024/02/21 الساعة 12:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :