2024-02-21T13:00:38+03:00

نابولي ضد برشلونة.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

يستعد نابولي مساء اليوم الأربعاء لاستضافة برشلونة الإسباني، على ملعبه دييجو أرماندوا مارادونا، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعلن نابولي في الساعات الماضية إقالة مدربه والتر ماتزاري بسبب سوء النتائج، وتعيين فرانشيسكو كالزونا كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري.

وتأتي إقالة مدرب نابولي قبل لقاء برشلونة بساعات قليلة، وهو ما تسبب في حالة من القلق لدى تشافي هيرنانديز المدير الفني للنادي الكتالوني.

وكان برشلونة قد استعاد الثقة يوم السبت الماضي، بالفوز الصعب (2-1) على سيلتا فيجو، لحساب مباريات الجولة 25 من الدوري الإسباني "الليجا".

موعد مباراة نابولي وبرشلونة: 

ستقام المباراة بين نابولي وبرشلونة مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 فبراير لعام 2024، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لقمة نابولي وبرشلونة: 

سيتم إذاعة المباراة بين نابولي وبرشلونة عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة للخليج العربي، بكونها الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ضد نابولي: 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كانسيلو، أراوخو، كريستنسين، كوندي.

خط الوسط: بيدري ، فرينكي دي يونج ، جوندوجان.

خط الهجوم: جواو فيليكس، ليفاندوفسكي، لامين يامال.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا: 

لم يتواجه برشلونة ونابولي، سوى في نسخة عام 2020، وتحديدا في ثمن النهائي، حيث حسم التعادل لقاء الذهاب في إيطاليا، قبل أن يفوز الفريق الكتالوني في إسبانيا بنتيجة (3-1).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نابولي ضد برشلونة التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نابولي ضد برشلونة.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت نابولي ضد برشلونة.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد نابولي مساء اليوم الأربعاء لاستضافة برشلونة الإسباني، على ملعبه دييجو أرماندوا مارادونا، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.وأعلن نابولي في الساعات الماضية إقالة مدربه والتر ماتزاري بسبب سوء النتائج، وتعيين فرانشيسكو كالزونا كمدرب مؤقت حتى... , نشر في الأربعاء 2024/02/21 الساعة 01:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم