2024-03-11T16:00:17+03:00

جوكر برشلونة يتوقع بطل دوري أبطال أوروبا 2024.. "صدمة كبرى"

ظهر البرتغالي جواو كانسيلو نجم فريق برشلونة، والمٌعار من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال حديث أجراه صباح اليوم.

وأجرى اللاعب البرتغالي الدولي مقابلة مع صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت لاستعراض لقاء الغد في دوري أبطال أوروبا بين فريقه برشلونة ونابولي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبدأ كانسيلو حديثه، حول المرشح للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام، معلقًا: "السيتي هو المرشح للفوز بالأبطال، اعتقد بسبب عناصرهم وطريقة لعبهم، والمدرب. انا متأكد بإمكانهم الفوز بنسختين دوري ابطال على التوالي"

وعن لامين يامال، تابع: "هو لاعب مذهل، لا أحد بسن الـ16 يلعب لبرشلونة. هو يملك موهبة خاصة، لكن الموهبة وحدها ليست كافية في كرة القدم".

وأكمل: "يجب امتلاك عقلية كرة القدم، وأرى يامال يملكها، ويملك مستقبلا كبيرا إذا ظل مركزا على كرة القدم،أيضًا برؤية كوبارسي وفيرمين، فنحن نرى أن لامسيا تقوم بعمل جيد، في تكوين لاعبين كبار".

اقرأ أيضا

عودة ثنائي برشلونة أمام نابولي.. تشافي يدفع بالقوة الضاربة

برشلونة يخدع جماهيره بـالوهم.. من هو المدرب الجديد؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوكر برشلونة يتوقع بطل دوري أبطال أوروبا 2024 صدمة كبرى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوكر برشلونة يتوقع بطل دوري أبطال أوروبا 2024.. "صدمة كبرى" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت جوكر برشلونة يتوقع بطل دوري أبطال أوروبا 2024.. "صدمة كبرى"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر البرتغالي جواو كانسيلو نجم فريق برشلونة، والمٌعار من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال حديث أجراه صباح اليوم.وأجرى اللاعب البرتغالي الدولي مقابلة مع صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت لاستعراض لقاء الغد في دوري أبطال أوروبا بين فريقه برشلونة... , نشر في الأثنين 2024/03/11 الساعة 04:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :