2024-03-12T23:12:20+03:00

ياسر الشهراني يكتب التاريخ مع الهلال بعد مشاركته أمام الاتحاد

حرص نادي الهلال السعودي، على الاحتفاء بوصول الظهير الأيسر الدولي، ياسر الشهراني، إلى 400 مباراة بشعار الموج الأزرق.

وحضر ياسر الشهراني ضمن التشكيل الأساسي لفريق الهلال في مباراة اليوم أمام الاتحاد، ببطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

ويلتقي الاتحاد مع الهلال في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، في المباراة التي من المقرر أن تقام في تمام العاشرة مساء اليوم على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

وذكر نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" بأن ياسر الشهراني قد شارك في 400 مباراة بشعار الزعيم، وحقق 16 بطولة خلال مسيرته.

????#ياسر_الشهراني.. 400 مباراة بشعار #الهلال محصلتها 16 ذهبًا ????

الدوري السعودي ????????????????????كأس الملك ????????????????كأس ولي العهد ????????دوري أبطال آسيا ????????كأس السوبر السعودي ???????????? pic.twitter.com/5Tf15HGnGE

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) March 12, 2024

وفاز الشهراني مع نادي الهلال بلقب الدوري السعودي 5 مرات، وكأس خادم الحرمين الشريفين 4 مرات، كما توج بكأس ولي العهد مرتين، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس السوبر السعودي مرتين.

وفي سياق متصل، انتقل الشهراني إلى صفوف الهلال في سوق انتقالات صيف 2012، قادمًا من القادسية، ويرتبط اللاعب بعقد حتى يونيو 2025 داخل قلعة الزعيم.

وعلاوة على ذلك، صار ياسر الشهراني على أعتاب كتابة تاريخ جديد، بالفوز باللقب السادس مع الهلال في دوري روشن السعودي هذا الموسم 2024-2023.

اقرأ أيضا

تصريحات قوية من خيسوس وجاياردو قبل كلاسيكو الاتحاد والهلال

تعديل مفاجئ على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بسبب الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ياسر الشهراني يكتب التاريخ مع الهلال بعد مشاركته أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ياسر الشهراني يكتب التاريخ مع الهلال بعد مشاركته أمام الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ياسر الشهراني يكتب التاريخ مع الهلال بعد مشاركته أمام الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص نادي الهلال السعودي، على الاحتفاء بوصول الظهير الأيسر الدولي، ياسر الشهراني، إلى 400 مباراة بشعار الموج الأزرق.وحضر ياسر الشهراني ضمن التشكيل الأساسي لفريق الهلال في مباراة اليوم أمام الاتحاد، ببطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.ويلتقي الاتحاد... , نشر في الثلاثاء 2024/03/12 الساعة 11:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :