2024-03-12T23:16:09+03:00

دوري أبطال أفريقيا: قرعة ربع النهائي تسفر عن مواجهة بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني

سيتواجه الأهلي المصري حامل اللقب مع سيمبا التنزاني ويلاقي الترجي التونسي أسيك ميموزا العاجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حسبما أسفرت القرعة التي أجريت الثلاثاء بالقاهرة. ويلعب الفائز بين الأهلي وسيمبا مع الفائز بين مازيمبي الكونغولي الديمقراطي حامل اللقب خمس مرات آخرها في 2015 وبيترو دي لواندا الأنغولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أبطال أفريقيا قرعة ربع النهائي تسفر عن مواجهة بين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري أبطال أفريقيا: قرعة ربع النهائي تسفر عن مواجهة بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 دوري أبطال أفريقيا: قرعة ربع النهائي تسفر عن مواجهة بين الأهلي المصري وسيمبا التنزاني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سيتواجه الأهلي المصري حامل اللقب مع سيمبا التنزاني ويلاقي الترجي التونسي أسيك ميموزا العاجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، حسبما أسفرت القرعة التي أجريت الثلاثاء بالقاهرة. ويلعب الفائز بين الأهلي وسيمبا مع الفائز بين مازيمبي الكونغولي... , نشر في الثلاثاء 2024/03/12 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :