2024-03-12T23:21:54+03:00

نيوكاسل يتلقى ضربة موجعة بشأن مدة غياب جوردون

– كشفت تقارير صحفية عن إنتهاء موسم أنتوني جوردون، لاعب نيوكاسل يونايتد، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة فريق تشيلسي، أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

وكان جوردون، قد ترك ملعب مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد، التى انتهت بفوز البلوز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد مرور 30 دقيقة على بداية المباراة، ودخل بدلا منه جاكوب ميرفي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نيوكاسل يتلقى ضربة موجعة بشأن مدة غياب جوردون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نيوكاسل يتلقى ضربة موجعة بشأن مدة غياب جوردون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة نيوكاسل يتلقى ضربة موجعة بشأن مدة غياب جوردون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت تقارير صحفية عن إنتهاء موسم أنتوني جوردون، لاعب نيوكاسل يونايتد، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة فريق تشيلسي، أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي. وكان جوردون، قد ترك ملعب... , نشر في الثلاثاء 2024/03/12 الساعة 11:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم