2024-03-14T23:44:43+03:00

الداخلية يعلن الاتفاق مع أحمد كشري لخلافة عمرو حسن

10:37 م | الخميس 14 مارس 2024

أحمد كشري

أعلن اللواء عثمان الدسوقي المشرف العام على نادي الداخلية، الوصول لاتفاق مع أحمد كشري من أجل تولي مسؤولية قيادة الفريق فنيا خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل خلافة عمرو حسن المدير الفني السابق للفريق خلال الفترة المقبلة.

الداخلية يعلن عبر الوطن الاتفاق مع أحمد كشري لتدريب الفريق

وقال الدسوقي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن النادي اتفق مع أحمد كشري من أجل تولي القيادة الفنية للفريق، مشيرا إلى أنه سيتواجد في النادي غدا من أجل الإعلان الرسمي عن توليه مسؤولية قيادة الفريق.

وكان عمرو حسن  اعتذر عن استكمال المهمة مع نادي الداخلية، في ظل تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري خلال الفترة الأخيرة، وتلقي الفريق أكثر من هزيمة متتالية.

ويحتل نادي الداخلية المركز الثامن عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل 6 لقاءات، وخسر ثمانية مباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الداخلية يعلن الاتفاق مع أحمد كشري لخلافة عمرو حسن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الداخلية يعلن الاتفاق مع أحمد كشري لخلافة عمرو حسن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الداخلية يعلن الاتفاق مع أحمد كشري لخلافة عمرو حسن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:37 م | الخميس 14 مارس 2024 أحمد كشري أعلن اللواء عثمان الدسوقي المشرف العام على نادي الداخلية، الوصول لاتفاق مع أحمد كشري من أجل تولي مسؤولية قيادة الفريق فنيا خلال الفترة المقبلة، وذلك من... , نشر في الخميس 2024/03/14 الساعة 11:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :