2024-03-16T00:20:48+03:00

محمد عبد الله: الزمالك يسير في الطريق الصحيح.. ونمر بمرحلة إعداد فريق جديد

أكد محمد عبد الله، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن القلعة البيضاء تتعرض لكم كبير من الشائعات خلال الفترة الأخيرة.

محمد عبد الله: الزمالك يسير في الطريق الصحيح

وقال عبد الله في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة الزمالك: "الزمالك في مرحلة إعداد فريق جديد ومن الطبيعي أن يتعرض لبعض الهزائم، والمجلس يقوم بعمل جيد خلال الفترة الحالية".

وأضاف: "الزمالك يسير في الطريق الصحيح بعد فك القيد والتعاقد مع صفقات جديد، ويجب أن يركز الفريق في البطولة الأهم هذا الموسم وهي الكونفيدرالية".

وفي نفس السياق يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد عبد الله الزمالك يسير في الطريق الصحيح ونمر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد عبد الله: الزمالك يسير في الطريق الصحيح.. ونمر بمرحلة إعداد فريق جديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر محمد عبد الله: الزمالك يسير في الطريق الصحيح.. ونمر بمرحلة إعداد فريق جديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد محمد عبد الله، نجم نادي الزمالك الأسبق، أن القلعة البيضاء تتعرض لكم كبير من الشائعات خلال الفترة الأخيرة. محمد عبد الله: الزمالك يسير في الطريق الصحيح وقال عبد الله في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 12:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم