2024-04-27T17:41:06+03:00

توتنهام يستعيد «سلاحه الفتاك» قبل مواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي

يتطلع ريتشارليسون مهاجم توتنهام للمشاركة أساسيا في ديربي شمال لندن غدا الأحد بعد تعافيه من الإصابة.

ويخوض توتنهام المباراة بعد استراحة دامت أسبوعين مما سمح لريتشارليسون التعافي بشكل كامل من إصابة في الركبة تسببت في تعطيل مسيرة قوية للمهاجم البرازيلي بتسجيله تسعة أهداف في عشر مباريات، وأبعدته عن الملاعب منذ 17 فبراير الماضي.

وقال أنجي بوستيكوجلو مدرب توتنهام عبر وكالة الأنباء البريطانية:«عندما كان ريتشارليسون متاحا كانت الأمور جيدة بالنسبة لنا، لكنه أصيب مرتين كما بدأ الموسم مصابا».

وأضاف المدرب الأسترالي: «تعافي ريتشارليسون من الإصابة أمر رائع، ويمنحنا خيارات إضافية في خط الهجوم، نحن محظوظون، لأنه كان في أفضل حالاته أثناء غياب سون، ونجح في تعويض هذا الغياب».

واختتم مدرب توتنهام تصريحاته قائلا: «ريتشارليسون بحالة جيدة في التدريبات هذا الأسبوع، ويبدو أنه جاهز للانطلاق، وهو أمر جيد، لأننا سنحتاج إليه في آخر ست مباريات ويمنحنا خيارا جيدا في الثلث الهجومي».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توتنهام يستعيد سلاحه الفتاك قبل مواجهة آرسنال في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توتنهام يستعيد «سلاحه الفتاك» قبل مواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع توتنهام يستعيد «سلاحه الفتاك» قبل مواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يتطلع ريتشارليسون مهاجم توتنهام للمشاركة أساسيا في ديربي شمال لندن غدا الأحد بعد تعافيه من الإصابة. ويخوض توتنهام المباراة بعد استراحة دامت أسبوعين مما سمح لريتشارليسون التعافي بشكل كامل من إصابة في الركبة تسببت في تعطيل مسيرة قوية للمهاجم... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 05:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم