2024-03-16T00:29:40+03:00

رونالدو يقود النصر لإسقاط الأهلى فى قمة الدوري السعودي.. فيديو

اقتنص النصر فوزا ثمينا من مضيفه فريق الأهلي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في كلاسيكو ناري بالجولة الـ 24 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024. 

وحرمت تقنية الفيديو var النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من تسجيل هدف النصر الأول فى الدقيقة 42 من زمن المباراة، بداعي التسلل. 

 

بعد العودة لتقنية الـVAR.. هدف ملغي لـ #رونالدو بداعي التسلل ❌#دوري_روشن_السعودي #الاهلي_النصر | #SSC pic.twitter.com/2Qp9zVRlk1

وفي الشوط الثاني نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في تسجيل هدف فوز العالمي بالمباراة، في الدقيقة 68 من زمن المباراة، عبر ركلة جزاء، ليرفع عدد أهدافه الموسم الحالي إلى 23 هدفا، في صدارة قائمة هدافي المسابقة.  

وتلقى الأهلي أول خسارة على أرضه في الدوري السعودي خلال الموسم الحالي بعد 11 مباراة متتالية بدون خسارة.

وعزز النصر مركزه الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 56 نقطة، خلف الهلال المتصدر برصيد 65 نقطة، بينما توقف رصيد الأهلي عند 47 نقطة فى المركز الثالث. 

وجاء تشكيل أهلي جدة كالتالي:

حراسة المرمي: ميندي.

الدفاع: مجرشي، ديميرال، إيبانيز وبالعبيد.

الوسط: الأسمري، كيسي، رياض محرز.

الهجوم: ماكسيمان، فيرمينو والبريكان.

 

فى المقابل يخوض النصر اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: أوسبينا.

الدفاع: تيليس، لابورت، لاجامي وأيمن يحيي.

الوسط: النجعي، بروزوفيتش ومونتيرو.

الهجوم: عبد الرحمن غريب، ماني ورونالدو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو يقود النصر لإسقاط الأهلى فى قمة الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو يقود النصر لإسقاط الأهلى فى قمة الدوري السعودي.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع رونالدو يقود النصر لإسقاط الأهلى فى قمة الدوري السعودي.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اقتنص النصر فوزا ثمينا من مضيفه فريق الأهلي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في كلاسيكو ناري بالجولة الـ 24 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2023-2024.... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 12:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم