2024-03-16T00:40:53+03:00

مدرب النصر يعلق على الانتصار أمام الأهلي.. ويعلن تفاصيل إصابة الخيبري

علق لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على الانتصار على حساب نادي الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.وقال كاسترو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" قبل أي شيء، أقدم التحية والتهاني لفريق السيدات بالنادي، بعد تتويجه بمسابقة الدوري بشكل رسمي خلال الساعات القليلة الماضية".وتابع:" أوجه التحية للمشجعين بعد الانتصار خلال مباراة اليوم أمام نادي الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريق أمام نادي الأهلي، مؤكدا على أن الفريق قدم أداء دفاعي رائع، وكان أحد أهداف الفريق هو الانتصار دون قبول أي أهداف وهو الأمر الذي حدث خلال لقاء اليوم".وواصل:" ظهرنا في مباراة اليوم أننا كنا مترابطين كفريق، و اوسبينا لاعب مهم وهو جزء من المجموعة".واختتم:" عبدالله الخيبري تعرض لإصابة عضلية، واحتاج الفريق إلى استبداله خلال اللقاء، قبل انطلاق المباراة، ونحن دائما نعمل على أن يكون كافة اللاعبين في شكل مثالي".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب النصر يعلق على الانتصار أمام الأهلي ويعلن تفاصيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب النصر يعلق على الانتصار أمام الأهلي.. ويعلن تفاصيل إصابة الخيبري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم مدرب النصر يعلق على الانتصار أمام الأهلي.. ويعلن تفاصيل إصابة الخيبري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على الانتصار على حساب نادي الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.وقال... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 12:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم