2024-04-27T23:04:16+03:00

لابورت يقود النصر للفوز على الخليج

فاز فريق النصر بهدف نظيف خلال المباراة التي حل فيها ضيفاً على نظيره الخليج لصالح الجولة 29 من دوري روشن.وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب الإسباني بصفوف النصر إيميريك لابورت بالدقيقة 68.ورفع فريق النصر رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 71 في المركز الثاني بفارق 9 نقاط خلف الهلال المتصدر.وتوقف رصيد الخليج بهذه الخسارة عند النقطة 35 في المركز 11 بجدول المسابقة.ملخلص بأبرز أحداث اللقاء:وسجل محمد شريف الهدف الأول في المباراة لصالح فريقه الخليج ولكن ألغاه الحكم بداعِ التسلل في الدقيقة 7. وسجل كريستيانو رونالدو هدفاً لفريق النصر بالدقيقة 15 ولكن ألغاه الحكم أيضاً بداعِ التسلل. وواصل فريق النصر بعد ذلك الضغط على دفاعات الخليج التي تصدت لكرة عرضية في الدقيقة 18 من أليكس تيليس. وسدد كريستيانو رونالدو بعد ذلك كرة في الدقيقة 20 تصدى لها حارس مرمى الخليج سيهيتش.وتوقف اللقاء في الدقيقة 25 لعلاج كريستانو رونالدو قبل أن يُستأنف اللقاء مرة أخرى.وتوقف اللعب مرة أخرى في الدقيقة 36 لتلقي لاعب النصر عبدالرحمن غريب الإسعافات داخل الملعب قبل أن يُستكمل اللقاء.وأشهر حكم المباراة في الدقيقة 41 بطاقة صفراء ضد لاعب النصر عبدالإله العامري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لابورت يقود النصر للفوز على الخليج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لابورت يقود النصر للفوز على الخليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم لابورت يقود النصر للفوز على الخليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز فريق النصر بهدف نظيف خلال المباراة التي حل فيها ضيفاً على نظيره الخليج لصالح الجولة 29 من دوري روشن.وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب الإسباني بصفوف النصر إيميريك لابورت بالدقيقة 68.ورفع فريق النصر رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 71 في المركز الثاني... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 14 دقيقة
قبل ساعة و 58 دقيقة