2024-03-16T11:36:06+03:00

زيدان يعود إلى ريال مدريد للمشاركة فى مباراة خيرية ضد بورتو

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، السبت، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سيعود إلى سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد للمشاركة فى مباراة خيرية. وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، إن زيدان سيعود إلى ملعب ريال مدريد السبت المقبل 23 مارس، للمشاركة في مباراة خيرية بين ريال مدريد وبورتو، وستقام المباراة السبت المقبل، علماً بأنه لم يتم لعب هذه المباريات منذ عام 2019 بسبب وباء كورونا.

وأضافت، أن زيدان يسعى لتحسين علاقته مع ريال مدريد شيئًا فشيئًا ليشفى جراح الماضي، وأن زيدان سبق وفعل ذلك فى عام 2013، عندما لعب مع ريال مدريد ضد يوفنتوس، حيث لعب مع كل فريق.

وأشارت إلى أن المباراة إغلاق آخر لجرح فُتح عام 2021، عندما قرر زيدان نفسه الرحيل عن تدريب ريال مدريد للمرة الثانية.

وبصفة دورية يعود النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان، لصدارة المرشحين لتدريب ريال مدريد الإسباني، للمرة الثالثة، وذلك خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى الحالي للفريق، والذي ينتهى عقده فى صيف عام 2026.

وقال برنامج "الشيرنجيتو"، فى وقت سابق، إن زيدان أصبح على رأس المرشحين من أجل خلافة أنشيلوتي بسبب الخبرة الواسعة التي يمتلكها الفرنسي الذي لم يدرب أي فريق منذ مايو 2021.

وربطت تقارير بين عودة زيدان مع قدوم مواطنه الأسطورة الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الذي تربطه علاقة قوية مع أسطورة الديوك.

وضم ريال مدريد، النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وستم الإعلان رسميا فى الصيف المقبل، فى صفقة مجانية، خاصة وأن عقده ينتهى فى الصيف المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زيدان يعود إلى ريال مدريد للمشاركة فى مباراة خيرية ضد بورتو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل زيدان يعود إلى ريال مدريد للمشاركة فى مباراة خيرية ضد بورتو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع زيدان يعود إلى ريال مدريد للمشاركة فى مباراة خيرية ضد بورتو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، السبت، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سيعود إلى سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد للمشاركة فى مباراة خيرية. وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، إن زيدان سيعود إلى ملعب ريال مدريد السبت المقبل 23 مارس، للمشاركة في مباراة... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم