2024-03-17T16:16:49+03:00

بعد قرار ألماني رسمي .. يايسله يهدد استقرار الأهلي

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي، بعد ترشيح اسمه ضمن قائمة من المدربين، لخلافة كوفاتش في تولي المسئولية الفنية لنادي فولفسبورج.

وكان نادي فولفسبورج الألماني، قد أعلن رسميا عن إنهاء العلاقة مع المدرب كوفاتش، بسبب سوء النتائج، وآخرها الخسارة من إف سي أوجسبورج بنتيجة "3-1".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

يايسله مرشح للرحيل عن الأهلي

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن ماتياس يايسله، يعد ضمن لائحة مرشحة لتولي المسئولية الفنية لنادي فولفسبورج خلفا للمدرب كوفاتش.

وأشارت الصحيفة الألمانية، أن يايسله، قام بانتقال غير متوقع في بداية الموسم، بعد رحيله عن ريد بول سالزبورج النمساوي، لتولي المسئولية الفنية لنادي أهلي جدة السعودي.

ويتعرض يايسله في الوقت الحالي، لانتقادات جماهيرية وإعلامية، خاصة بعد الخسارة من النصر في الدوري السعودي، بالإضافة لاعتماده على لاعبين في التشكيل الأساسي، دون تقديم المردود الفني المميز، في مقدمتهم رياض محرز، وفيرمينو وماكسيمان.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 47 نقطة، خلف الهلال المتصدر، والنصر الوصيف.

اقرأ أيضا

يايسله يتحدى النصر بتصريح ناري قبل الكلاسيكو.. الأهلي سينتصر!

طرد يايسله وتهميش محرز.. روشتة إنقاذ فورية للأهلي بعد الكلاسيكو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد قرار ألماني رسمي يايسله يهدد استقرار الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد قرار ألماني رسمي .. يايسله يهدد استقرار الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بعد قرار ألماني رسمي .. يايسله يهدد استقرار الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تسيطر حالة من الغموض على مستقبل الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي، بعد ترشيح اسمه ضمن قائمة من المدربين، لخلافة كوفاتش في تولي المسئولية الفنية لنادي فولفسبورج.وكان نادي فولفسبورج الألماني، قد أعلن رسميا عن إنهاء العلاقة... , نشر في الأحد 2024/03/17 الساعة 04:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم