2024-03-18T15:17:02+03:00

وزارة الرياضة تدعو الجماهير لدعم المنتخب في بطولة «كأس عاصمة مصر»

ذكرت وزارة الشباب والرياضة أن ستاد مصر بالعاصمة الإدارية سوف يستضيف لقاء المنتخب المنتخب الوطني ومنتخب نيوزيلندا في افتتاح النسخة الأولى من "كأس عاصمة مصر".

وأوضحت الوزارة - في بيان اليوم الاثنين - أن بطولة كأس عاصمة مصر تضم منتخبات (مصر، وتونس، وكرواتيا ونيوزلاندا)، وذلك خلال الفترة (22 - 26) مارس الجاري، داعية الجماهير المصرية لحضور المباراة وتشجيع المنتخب الوطني في افتتاح هذه البطولة الودية.

وقال وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي إن بطولة "كأس عاصمة مصر" تعد حدثًا رياضيًا هامًا يقام لأول مرة، وستُقام على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة أحد أحدث وأكبر الملاعب في مصر، والذي تم افتتاحه مؤخرًا ونثق في أنه سيكون مسرحًا رائعًا للبطولة.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة قد عقد أمس اجتماعًا تنسيقيًا لمناقشة الترتيبات الخاصة باستضافة النسخة الأولى من "كأس عاصمة مصر".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزارة الرياضة تدعو الجماهير لدعم المنتخب في بطولة كأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزارة الرياضة تدعو الجماهير لدعم المنتخب في بطولة «كأس عاصمة مصر» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع وزارة الرياضة تدعو الجماهير لدعم المنتخب في بطولة «كأس عاصمة مصر»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت وزارة الشباب والرياضة أن ستاد مصر بالعاصمة الإدارية سوف يستضيف لقاء المنتخب المنتخب الوطني ومنتخب نيوزيلندا في افتتاح النسخة الأولى من "كأس عاصمة مصر". وأوضحت الوزارة - في بيان اليوم الاثنين - أن بطولة كأس عاصمة مصر تضم منتخبات (مصر، وتونس،... , نشر في الأثنين 2024/03/18 الساعة 03:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :