2024-03-19T17:00:40+03:00

الزمالك يفاضل بين «الشناوي وبسام» لتدعيم مركز حراسة المرمى

03:52 م | الثلاثاء 19 مارس 2024

أحمد الشناوي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن محمد بسام، حارس مرمي فريق سيراميكا كليوباترا، عاد لدائرة اهتمام مسؤولي «الأبيض»، للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن إدارة الزمالك تفاضل بين محمد بسام، حارس سيراميكا، وأحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، لاختيار أحدهما لتدعيم مركز حراسة المرمى.

الزمالك يضغط على محمد عواد لتخفيض قيمة عقده

وأشار إلى أن نادي الزمالك يضغط على محمد عواد، حارس مرمى الفريق، بخطوة إمكانية التعاقد مع حارس جديد في بداية الموسم المقبل، لإقناعه بالموافقة على تخفيض قيمة عقده، والتجديد مع «الأبيض».

وأكد المصدر: «يدرس الفريق الأبيض صرف النظر عن استمرار محمد عواد، حال التمسك بنفس الشروط المالية في العقد، حال تجديده».

يذكر أن إدارة القلعة البيضاء استقرت على تأجيل ملف تجديد الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي، خاصة أن تعاقدهما الحالي مع نادي الزمالك، الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري، يمنحهما حق الرحيل مجانا.

الزمالك يلتقي مودرن فيوتشر في الكونفدرالية الإفريقية

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر، يوم 31 مارس الجاري، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل. 

ويواجه الفائز من مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، المنتصر من لقاء الملعب المالي ودريمز الغاني، في الدور نصف النهائي للبطولة، وستكون مباراة ذهاب نصف النهائي في القاهرة، سواء للفريق الأبيض أو مودرن فيوتشر، على أن تكون مواجهة العودة خارج القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يفاضل بين الشناوي وبسام لتدعيم مركز حراسة المرمى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يفاضل بين «الشناوي وبسام» لتدعيم مركز حراسة المرمى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يفاضل بين «الشناوي وبسام» لتدعيم مركز حراسة المرمى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:52 م | الثلاثاء 19 مارس 2024 أحمد الشناوي كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن محمد بسام، حارس مرمي فريق سيراميكا كليوباترا، عاد لدائرة اهتمام مسؤولي «الأبيض»، للتعاقد معه بداية من الموسم... , نشر في الثلاثاء 2024/03/19 الساعة 05:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم