2024-03-21T10:44:42+03:00

كولر يفاجيء لاعبي الأهلي قبل موقعة سيمبا.. وتعويض الدوليين

09:41 ص | الخميس 21 مارس 2024

مارسيل كولر مع لاعبي الأهلي

قرر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، خضوع لاعبي الأهلي لقياسات بدنية واختبارات وزن قبل مران غدا الجمعة، في بداية التحضير لمباراة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها يوم 29 مارس الجاري؛ وذلك عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق وتنتهي اليوم الخميس.

ويأتي هذا القرار من الجهاز الفني بقيادة كولر، لمعرفة أي زيادة في أوزان لاعبي الفريق؛ بسبب شراهة الطعام في شهر رمضان، وتناول الوجبات الدسمة، وذلك في محاولة للعمل عليها للوصول للوزن المثالي، وذلك خشية من سقوط أي لاعب في فخ الإصابة؛ خاصة وأن أحد أسباب الإصابات هي زيادة الأوزان.

تصعيد بعض من لاعبي الشباب في المران

ويشهد مران الأهلي أيضا غدا، تصعيد بعض لاعبي الشباب من قطاع الناشئين، لتعويض غياب اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب الوطني، الذي يخوض البطولة الدولية الودية كأس «عاصمة مصر»، خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري.

وتضم قائمة منتخب مصر 10 لاعبين من الأهلي، وهم: مصطفى شوبير - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد هاني - أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ملعب «بنجامبن مكابا الوطني» بدار السلام.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يفاجيء لاعبي الأهلي قبل موقعة سيمبا وتعويض الدوليين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يفاجيء لاعبي الأهلي قبل موقعة سيمبا.. وتعويض الدوليين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كولر يفاجيء لاعبي الأهلي قبل موقعة سيمبا.. وتعويض الدوليين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:41 ص | الخميس 21 مارس 2024 مارسيل كولر مع لاعبي الأهلي قرر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، خضوع لاعبي الأهلي لقياسات بدنية واختبارات وزن قبل مران غدا الجمعة، في بداية... , نشر في الخميس 2024/03/21 الساعة 10:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم